Agneepath 2012

شاهد فيلم Agneepath 2012 مترجم

القصة

يقول المثل.. إن لم تتمكن من التغلب عليهم، عليك بالانضمام إليهم. انتقامه يأتي متأخراً، ولكن ناره لم تنجح الأيام في إخمادها.. النجم المتألق Hrithik Roshan في الإنتاج الضخم Agneepath

القسم: افلام هندي

النوع:

الدولة:

المشاهدات: 467

مدة الفيلم: 170

الجودة: HD

السنة:

التقييم: 4.2